Get Mystery Box with random crypto!

غنى : ابتسمت ديزور ماما اشرت شوفو هناك راح يزور ويجينه ... جوا | قصص فصليه ♡ عراقيه ♡ حقيقيه

غنى : ابتسمت ديزور ماما اشرت شوفو هناك راح يزور ويجينه ... جوان حبيبتي ليش هيج ملابسج جنت ملبستهم ثنينهم اوفرات كابوي وياا تيشرت احمر وهمه ثنينهم شعرهم طويل واسود نازل على عيونهم منظهرهم يخبل جد وبدون مبالغه جهالي آيه من الجمال بس الي حيموتني خديداتهم ذني جريتهم ادغدع بيهم وابوس اوف اوف عسل عسل دبسززيه يضحكون اباوع اجه فهد من بعيد يمشي حبيبي فدوه اروح لطوله رغم مرت سنين على زواجنه بس ابد محسيت بيها عبالك البارحه تزوجنه ... كامو جوان ومروان يركضوله اباوعله شالهم واجه كعد ...تقبل الله حبيبي

فهد : منا ومنج يروحي هاا صليتي

غنى : اي صليت وزورت الجهال وطلعت كعدت هنا

مروان : بابي عم

جوان : بابي فدفد عم عم

فهد : هههه صار انعللكم ابو العم عم هسه نروح نتعشه بس خلي نكعد شويه خوش

مروان وجوان : خوس

فهد : يله بوسه بوسه

غنى : اباوعلهم شلون يبوسون بفهد يموتون عليه وهو مخبل بيهم بحياتي ما شايفه ابو يحب جهاله لهالدرجه والله مداريهم حتى اكثر مني اباوع عليهم والابتسامه ماليه وجهي اروحلهم فدوه شكد احبهم اباوع عافو فهد واجو باسوني حضنتهم بعد كلبي ابتعدت ابوس بخدودهم الجنهن طماطات من الحمار صدقه ماماتي شنووو انتو

فهد : بابتسامه عوفيهم خلي يلعبون

غنى : عفتهم راحو يلعبون باوعت لفهد شبيك

فهد : انتي ليش هالكد حلوه

غنى : بخجل عيونك الحلوه

فهد : مو احلى من عيونج

غنى : احم صليت

فهد : اي صليت وقريت قران اليوم جنت ناوي اصوم بس عندي دوام والدنيا حاره ماكدرت

غنى : اباوعله سبحان الله قبل كم سنه جنت اتوسل بي يصوم وهسه التزم بشكل مو طبيعي صلاته بوكتها ويصوم رجب وشعبان وياي والقران ختمه فوك العشرين مره كل هذا كام يسوي من ذات نفسه بس مع هذا بقه على طبيعته هم لسانه باذر بس احبه

فهد : شبيج تباوعيلي شتردين

غنى : تذكر قبل سنين شلون جنت تشلع كلبي على الصلاه والصوم

فهد : الحمدلله تغيرت وبفضلج باوعتلها ... تدرين اني اشكر المستشفى لان خلتني التقي بيج لاول مره

غنى : الكاظم

فهد : شنو

غنى : اول مره التقينه بيها هي هنا بالكاظم

فهد : هاي شوكت

غنى : ابتسمت تذكر من مره جنت جاي لهنا واجيت تنطي فلوس لفقيره و وكعن منك واجت بنيه انطتهن الك بالعلامه جنت لابس زيتوني

فهد : صفنت مسترجع ذاكرتي

: عفواااا اخويه .... هاي الفلوس وكعن منك

غنى : هاا تذكرت

فهد : ابتسمت اي تدرين ولا ابالي كل عبالي اول مره شفتج بيها بالمستشفى تالي طلعت صدفتنه هنا ... ويا محلاها من صدفه تدرين اعشق هاي الصدفه وكل صدفه جمعتني بيج

غنى : واني اعشق النفس لو طلع منك ... اني مهووسه بتفاصيلك

فهد : لزمت ايدها احبج لان غيرتيني تدرين من يوم الشفتج واني ذنوبي على قيد الغفران واكبر دليل انو ما جاي اشوف غير الراحه وهاي علامه على انو الله سامحني

غنى : ابتسمنا وعيونه على جهالنه ايده بايده وكلبي حاضن كلبه جهالنه كدامنه اجمل حياة ممكن اعيشها هي بحضن فهد وجهالي الله يحفظهم الي وميحرمني منهم .... فهد احبك

فهد : اعشقك









نترك فهد وغنى ونسد الباب طالعين من حياتهم لهنا واكون ختمت وياكم روايه ذنوب على قيد الغفران فهد طفل عانى من التعذيب والتعنيف المستمر والمكثف بطفولته وهالشي ولد منه انسان عنيف صعب خارج عن السيطره انسان خطاء هرب من واقعه المرير لاجئ لكل انواع المعاصي والمحرمات ليرضي نفسه عانه هواي بحياته بمرحله الطفوله تبعتها مرحله الشباب والمسوؤليه ولكن! شاء الله ان يظهر في حياته انسانه صافيه ونقيه حتى تغيره تكونله صدر احتواء ويكونلها سند يعوضها عن كل الي شافته ومن يوم الي دخلت هي لحياته صارت ذنوبه على قيد الغفران سبحان الي يهدي من يشاء بغير حساب

النهــــايـــة

شكرا لوجودكم بالقناة عآبـــــد. @EEEIEEl

ارشيف لسهوله ايجاد القصص

اضغط على الرابط ويظهر لك اول بارت من القصه

https://t.me/+Q8vvRebV35Q4Mjgy

#تفاعلكم_يسعدنه_ننشر_قصه_جديده_تصويت

تحياتي لكم احبتي