Get Mystery Box with random crypto!

لگيت حسين منتظر . شافني تلعثم وماعرف شيحجي .. گتله شعندك وي اخ | قصص فصليه ♡ عراقيه ♡ حقيقيه

لگيت حسين منتظر . شافني تلعثم وماعرف شيحجي ..
گتله شعندك وي اختي ..
شنو غايتك . وليش داز عليها ..

حسين .. ام حمودي والله ماعندي غاية الا كل خير .

هدى . جا الخير بالختلات وبالظلمه .

حسين .. ردت احاجيها مرة وحده واعرف رايها بيه واذا تبادلني نفس احساسي . اودي امي تخطبها الي .
لان صار هواي بس نضراتنا الي تحجي وهالمره ردت اسمعها من السانها ..

گتله خويه اني اعزك واگول عنك خوش ولد . وانت جامعي وواعي وتفتهم .
المفروض تدز امك وتشوف الرضت بيك البنيه والمارضت انت ماخاسر شي ..

گال . حقج والله وبهاي غلبتيني ..
گتله .. انت خوش ولد وتستاهل كل خير ..
وضحكنا .. گال ريحتي بالي الله يريح بالج .

شتسون هنا .. سمعت صوت لؤي وهو معصب .19

اتقرب .. گال شعدكم هنا ..

گتله .. لؤي جانت عندي سالفه وي حسين .

لؤي .. وشنو السالفه الماتسولف الا ورى البيوت وبالظلمه ..

ردت احجي وگال .. انتي روحي من وجهي هسا وحسابج بعدين .

رحت ورجليه تطبگ رجل برجل من الخوف . هذا بس لافهمني غلط . شسوي هسه يربي .
الله لاينطيج يفرقان ورطتيني . وحتى ماخلاني افهمه.8
رجعت البيت الشيخ . وگعدت يم امي .
امي .  يمه جا وين ولدج .

هدى .. ها ماادري . وگلبي مخطوف ومالي خلگ احجي .
اشرت الفرقان اجت يمي ..
بعدني ماحاجيه .
اجه حمودي ..
يمه يگول عمو لؤي . يله امشونا لان تعبان ..

گالت الحجيه يله يمه .. گمنا وصارت عيني بعين بتول وشفتها تضحك بشماته ..
ونضال وابتهال گاعدات يمها وهي تسولف وتضحكلهن .
عرفت هي ورى السالفه ..8

طلعنا .. ولؤي يمشي ورانا ..
اريد امشي احس رجليه ثگلن . واخاف التفت واشوف ردة فعله .
اصيل تحجي وياي . واني مامنتبهه عليها .

دخلنا البيت .. گال لؤي . اصعدي وراي ..
#بقلمي_الكاتبه_شمس
………………………………………………
صاحته الحجيه نزل .. يمه شصار الهذا الولد الي تصوب .

لؤي .. لايمه زين طلعوا الطلقة وعالجوه .
وجبناه للمضيف علمود ابو ايات يعقمها كل يوم اله .
ويومين اذا صار زين نوديه الاهلها .

الحجيه .. ها الحمد لله الله يشافيه .

امي گالت .. يمه جا احنه بعد شني گعدتنا هنا . الحرب وخلصت اني ارجع البيتي بعد .
شفت فرقان ضاجت .
گلتلها يمه بكيفج الي يريحج سويه . ماجلبت بيها مع العلم بودي امي تبقى يمي .
من حجيت هيج فرقان ضاجت اكثر .

لؤي .. يمه الوضع بعده ابقى هنا امان الج . بس امي اصرت ترجع البيتها ..

واني بالي مو يم واحد .
كله بلؤي وشراح يسوي وشيگول . حسبه تاخذني وحسبه تجيبني ..2

صعد هو واشرلي . 
گمت اخذت ماعون حلاوه وخاشوگه .
گلت بلكي اتلوگ اله واقنعه . ولو اعرفه مايقتنع7
دخلت هو گاعد بطرف الجربايه . ويفر بالسبحه .
شال بس عيونه .
وگال . عوفي الماعون هناك وتعاي يمي .

خليت الماعون ع الكومدي . واجيت امشي بخطوات بطيئة
لؤي .. شناويه للصبح يلة توصليلي ..2

گتله لؤي خلي افهمك ..
گام حيل وعصر ايدي .. ولج لاتشوفيني اعشگج وعيوني ماتشوف غير عيونج . تستخفين بيه .
تراني بالغلط مااعرف ابوي من امي فااااهمه ..1

هدى .. واني شسويت .

لؤي .. ولسا تسألين شسويتي ..
خاتله وي ولد بعمرج ورى بيتهم بالظلمه . اذا يشوفج غريب شيگول عنج .

هدى . شنو انت مالك ثقه بيه ..

لؤي .. ولج لو ماثاق بيج واعرف حسين شنو . جان دفنتج بگاعج . اني احجي ع العيبه .
شوكت تكبرين فهميني . عندج اثنين ولد بطولج وبعدج عقلج مال طفل ..

هدى .. اي طفله ومنو گالك كبرت . ترى لاتشوفني اصفط حجي ومسويه روحي جبيره .
ترى اني بعدني صغيره . وحتى اذا ولدي بطولي .
هذا مو يعني كبرت .
بعدني حالي حالهم .
والطفل اذا يغلط يرشدوه مو يهينوه ..
انت ماسئلت شموگفني وياه . گبل گمت تحجي وماتتفاهم ..18

لؤي .. صمي حلگج كافي . اعرف الدوده من تمشي بالگاع وين رايحه .
مو عبالج مااعرف . وعرفت شني الموگفج .
وبمكان ماتروحين انتي وتحجين وياه .
جان شرتيني وگلتيلي انت بحسبة اخوها . روح وشوف خبرة شنو ..
ومو عبالج ماطيحت حظه . هنته وفهمته السواه غلط .
يريد مره يجي ويدگ بابها ..

هدى .. مااتحملت اهاينه وسكتت بس دموعي نزلت .
گتله هي السالفه ماتسوه وانت الكبرتها ..

فرك وجههه وگال . ادري بيها ماتسوه لان اعرف مرتي شنو ..
بس من تجي وحده مثل بتول . وتوديلي طارش وتگلي روح شوف مرتك الفضلتها عليه .
وين تتختل وويامن .
شبت نار براسي من حجيها ..
وتدرين ببتول والسانها ..15

اني كلشي ماحجيت .. شأحجي وهو عصبي ومايتحمل كلمه مني . من جهه انطيته الحق .
ومن جهه المفروض يفهمني بهداوة مو يتعصب عليه .7

بعد ما حجة كلشي .. فتح الباب وطلع ومن غير مايباوع بوجهي ..
عافني وراح . يمكن زعل يمكن لا ماادري ..
بقيت اكل بروحي ..

-الله لاينطيج يبتول من هاي حاطه صاحباتها وتصحك وتمزمز عليه ..
شمتانه بيه .. احجي بداخلي ..