Get Mystery Box with random crypto!

مااتحملت وفار دمي . وماحسيت الا اطلع غضبي وقهري على اهلي وبلدي | قصص فصليه ♡ عراقيه ♡ حقيقيه

مااتحملت وفار دمي . وماحسيت الا اطلع غضبي وقهري على اهلي وبلدي بي . 
بالگوه سحبوني منه . گتله ولك ياعار خلي الامريكان يشنون حرب عليك بصواريخهم ودبابتهم وانت ماعندك بس رشاشه تدافع بيها .
شلون تگدر تحمي بلدك برشاشه والمحتل اقوى منك بالعتاد والتجهيزات ..24

سحبني مهند . گال يمعود عوفه خلي يولي.  يحجي لان ماضايگها ..2

بقيت فتره . بعد ما خلصت الحرب ودخلوا الامريكان .
گتله مهند اخيك شوفلي صرفه .
اي واحد يدخلني قجق للعراق وكلشي مااريد بعد .

فرينا واحد واحد الى ان دبرت روحي ..
دخلت العراق .. قجق يعني تهريب .
من الشمال ..
وياي كم واحد مو بس اني . والسايق متعود جان يهرب الناس من العراق للخارج . يعني هاي شغلته .

گال ترى الوضع ماينعرف . اي شي يصير عوفوها وراي اني احجي انتو لاتحجون .3

البلد تايه تحسه . الامريكان داخلين وعبالك البيت بيتهم ومستقرين .
دمي فار من شفتهم ..
وگفونه بنص الطريق ويحققون ويانا .
من وين انتو ووين رايحين واسلحتهم موجهه علينا عبالك احنه الداخلين بلدهم مو همه المحتلينا .8

السايق رد عليهم . احنه من الشمال وگدر يقنعهم لان هو اصلا كردي .1

تخطيناهم . وطلعنا . نمشي بلا توقف من محافضه المحافضه . صار الليل واحنه نمشي .
گال ترى اني راح اوصلكم البغداد بعد هنا حدي وانتو مناك شوفولكم صرفه ..

قبلنا لان ماعدنا غير حل ..
وصلنا البغداد .. شفناها عباره عن رماد . مو ذيج بغداد الي نعرفها . تحسها تنزف مجروحه واهلها شارده منها وتاركتها وحدها .23

بقينا ع الطريق بالساعات نريد سياره ماكو . ومانگدر ندخل للگراجات الامريكان محاوطينا من كل مكان .

ماصدگنه اجت سياره . اشرلنا . وجتنا بيها من غير مانتفاهم وياه . گلناله مروتك .
احنه اثنين نريد للمحافظه…… احنه بس اثنين لان الولد الثالث اهله ببغداد وراح مشي وماعرفنا وصل لو لا .
بس احنه البقينه محافضاتنا قريبه وگتله اوصل وياي ومناك اني اوديك .
#بقلمي_الكاتبه_شمس
……………………………………………4
بعدنا ماطالعين بغداد .. وشفنا زلم وشايله تفگ وگفتنا .
گتله شنو ذوله .
گال راح اطلعهم شلون ماجان .
لان بس يدرون بينا من الجنوب يصفونا ..13

الولد ماوگف فتر يمهم وبعدين داس سريع وطلعهم .
بقوا يرمون ورانا .
اني دنگت بسرعه .والجام تفلش
همزين الله سترنا
بس الولد الوراي سمعته صرخ .
گلتله شبيك مايحجي .
گلت للسايق اوگف يمعود خلي نشوفه .

السايق .. انت من كل عقلك اوگف . لمن ادخل المنطقه امنه يله ماتشوف الدنيا مگلوبه .

عاينت ع الولد . وين تصوبت .
گال ماادري احس نار بضهري تسعر .
اخذت شماغ السايق .
والتفتت ع الولد . مااشوف الجرح هاك اضغط ع المكان اليوجعك .
وبس نوصل للمستشفى نعالجك .1

السايق .. تحجي صدگ انت . وين اكو مستشفى هسا وتعال سين وجيم والامريكان مسيطرين .
وماعندهم تفاهم گبل يكلبجون وياخذون .
گتله جا عجل بسرعه . اهلنا مو بعيدين اخذه الاهلي واني اداويه .18

مشينا بالساعه . گلتله رحمه لهلك اوگف .
وگفنه شفت الولد مصوب بجتفه . ويون من الالم .
لفيتها اله وبقيت يمه . والسايق حرك .

گال ماراح اطلع ع السريع لان مليان همرات .1

فوتنا بالافرع . وتأخرنا يله وصلت الناحيتنا .
قريب الفجر ..
دخلنا بالسياره . قريب القريه .گال لهنا حدي .
انطيته حقه وشكرته ونزلنا .
لازم الولد والجنط على جتفي ونمشي ..

دخلت القريه . وتلگوني الولد بأسلاحهم .
ياهو انتو .

گتلهم اني الذيب ولكم .
خله هاتف اللايت بعيوني .

لؤي خويه وين جنت گلوبنا طگت عليك .
گلتلهم وياي ضيف ومتصوب ساعدوني ندخله لجوه ترى نزف هواي .
بسرعه سندوه وياي واخذناه .
وكلها تصيح وتبشر برجعتي خبصوا الجوا .

مريت من بيتنا واعاين لفوگ .. هدوتي وينج اشتاقيتلج معقوله ماحس گلبج برجعتي ..8

اخذناه للمضيف . وصحنا ابو ايات يجي يشوفه .
واني ماگدرت اعوفه بقيت يمه .
بس گلبي دخل البيتنا قبلي .
وبقى يدور على هدوته ..5

شافه وگال .. لو ماخذيه للمستوصف مال ناحيه .
ع الاقل اكو معدات .

گتله منو يگول گاعدين .
گال راح اعقمها والفها .
وناخذه ونروح .
وانت عدي . روح الدكتور مهدي . گله يجي ورانا .

اخذنا الولد ورحنا . وهم ماشفت هدوة .
والولد خبصوني بأسلتلهم .
شلون اجيتوا ومنو صوبكم ومن هذا الحجي .
گلتلهم .
خلوني ارتاح واطمأن ع الولد وبعدين وكت السوالف .

هدى… .

من سمعنا صياح . ومرتضى طلع وگال مااريد وحده بيجن تطلع اقفلن بابجن .
گلبي اكلني . ومرتضى اتأخر ومااجه .

مااتحملت بعد . طر الصبح وبدت الشمس تطلع . وهو ماكو .
گلتلهن بعد مااتحمل راح اطلع واشوف .

الحجيه .. يمه خاف يضلون يحجون عليج .

هدى .. يمه بعد مااتحمل . خاف الولد شو شبيهم .
ماادري ليش گلبي ماكلني وحاسه ورى هذا الصياح سالفه جايده ..

لبست عباتي . وطلعت .
باوعت منا . ومنا ماكو .
تالي شفت ابن رجاء . صحتله .
گتله شكو هالصياح الفجر . انت جنت گاعد .
گال لا اني نايم جنت . بس سمعتهم يسولفون يگولون خالي لؤي متصوب واخذوه .20